غنيمات تقدم أوراق اعتمادها إلى رئيس جمهورية ساحل العاج كسفيرة فوق العادة

{title}
أخبار الأردن -

قدّمت السفيرة جمانه غنيمات أوراق اعتمادها إلى فخامة رئيس جمهورية ساحل العاج (كوت ديفوار) الحسن واتارا، بوصفها سفيرة فوق العادة ومفوضة غير مقيمة للمملكة الأردنية الهاشمية، لدى جمهورية ساحل العاج(كوت ديفوار).

جاء ذلك خلال مراسم رسمية أقيمت في القصر الرئاسي في العاصمة أبيدجان، وبحضور وزير الخارجية والتكامل الأفريقي والإيفواريين في الخارج، وعدد من المسؤولين في جمهورية ساحل العاج.

والتقى رئيس جمهورية ساحل العاج بالسفيرة غنيمات بعد تسلم أوراق اعتمادها، بحضور وزير الخارجية والتكامل الأفريقي والإيفواريين في الخارج، والقنصل الفخري الأردني لدى ساحل العاج السيد مروان ابو الراغب.

وأعرب رئيس جمهورية ساحل العاج عن تهانيه الحارة للسفراء الذين قدموا أوراق اعتمادهم، وأكد لهم دعم الحكومة لهم في القيام بمهامهم في كوت ديفوار.

وأكد الرئيس الحسن واتارا من جديد رغبته في مواصلة الشراكة الاستراتيجية بين بلاده والمملكة، وكذلك تعزيز وتنويع التعاون مع بلدانهم. 

من جانبها، قالت السفيرة غنيمات إنها تشرفت بتسليم أوراق اعتمادها لفخامة رئيس جمهورية ساحل العاج في ساحل العاج، كما نقلت إلى فخامته تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني وحرصه الشديد على تعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.

وعبرت غنيمات خلال اللقاء عن اعتزازها بالعلاقات الثنائية التي تجمع بين الأردن وساحل العاج، مؤكدة على حرص المملكة على تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

وبينت غنيمات خلال لقائها الرئيس العاجي انها ستعمل على تعزيز اواصر الصداقة والأخوة بين ساحل العاج والأردن والرغبة في توطيد وتعزيز هذه العلاقات بين البلدين في المجالات كافة.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير